Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، أبريل 22، 2011

هولندا: الاعتراف بالمجلس الليبى "ليس صحيح"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

اعتبر وزير الخارجية الهولندى أورى روزنتال الخميس فى واشنطن، أن خيار الاعتراف بالمجلس الوطنى الانتقالى، الذى يمثل الثوار الليبيين، على غرار ما فعلت فرنسا وإيطاليا وقطر "ليس الطريق الصحيح".

وقال أن "الحكومة الهولندية لا تتبع الفرنسيين والإيطاليين على طريق الاعتراف بالمجلس الوطنى الانتقالى".

وأضاف فى مؤتمر صحفى مشترك مع نظيرته الأمريكية هيلارى كلينتون، "نعتقد أن ليس هذا هو الطريق الصحيح الذى يتعين سلوكه، لكننا نحاول فعلا أن نكون على اتصال مع المسئولين فى المجلس الانتقالى فى بنغازى بحيث نساعدهم فى كل المجالات التى نستطيع أن نساعد فيها".

وفى العاشر من مارس، كانت فرنسا أول بلد يعترف بالمجلس الوطنى الانتقالى محاوراً شرعياً فى ليبيا، وتلتها قطر وإيطاليا.

وتقول الولايات المتحدة نفسها منذ أسابيع أنها تدرس إمكانية الاعتراف بالمجلس الوطنى الانتقالى، مع الاحتفاظ بعلاقات مع مجموعات أخرى.

وتشارك هولندا بست طائرات إف-16 فى ليبيا وطائرة للتزويد بالوقود أثناء الطيران وسفينة كاسحة ألغام، ولا تسمح هولندا لطائراتها المشاركة فى فرض منطقة الحظر الجوى فوق ليبيا بإطلاق النار على أهداف فى البحر أو الأرض، ولا القيام بعمليات قصف.

ftrf - full text rssChat about this story w/ Talkita

22 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=396271
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More