Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أبريل 04، 2011

زلزال بقوة 7.1 يضرب إندونيسيا

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
- جاكرتا– الألمانية

 ضرب زلزال قوي المنطقة الواقعة قبالة الساحل الجنوبي لجزيرة جاوة الإندونيسية في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين، لكن مسؤولين قالوا إنه لا توجد تقارير فورية تفيد وقوع أضرار أو خسائر في الأرواح.

وهز الزلزال الذي بلغت شدته 7.1 درجة على مقياس ريختر الساحل الجنوبي لجزيرة جاوة الوسطى، ما دفع السلطات إلى إصدار تحذير من موجات مد عاتية "تسونامي"، لكن التحذير رفع بعد مرور أكثر من ساعة على الزلزال، حيث لم تحدث موجات مد عاتية.

وقالت هيئة الأرصاد الجوية والبحوث الجيوفيزيقية وعلوم المناخ الإندونيسية: "إن مركز الزلزال كان في المحيط الهندي على بعد 293 كيلو مترا جنوب غربي بلدة شيلاكاب في إقليم جاوة الوسطى، وكان على عمق 10 كيلو مترات".

ولم ترد تقارير فورية حول وقوع أضرار أو ضحايا جراء الزلزال، وهو الأحدث في سلسلة من الزلزال التي ضربت إندونيسيا خلال الأشهر الأخيرة.

04 Apr, 2011


--
Source: http://www.shorouknews.com/ContentData.aspx?id=423568
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More