Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أبريل 04، 2011

تجديد حبس الجابرى المتهم بالتحريض على موقعه الجمل

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

قرر المستشار محمود السبروت قاضى التحقيق المنتدب من وزارة العدل، تجديد حبس عبد الناصر الجابرى عضو مجلس الشعب السابق 15 يوما جديدا، بتهمة التحريض على الاعتداءات التى جرت يوم 2 فبراير الماضى ضد جموع المتظاهرين بميدان التحرير، فيما عرف بموقعه الجمل، والتى أسفرت عن وقوع أعداد كبيرة من القتلى والجرحى.

كما قرر المستشار السبروت استدعاء علاء عبد المنعم عضو مجلس الشعب السابق، للاستماع إلى شهادته بشان وقائع الاعتداء على المتظاهرين فى ضوء ما لديه من معلومات بهذا الشأن، والتى سبق له الإدلاء بها أمام لجنة تقصى الحقائق، المشكلة من قبل رئيس الوزراء السابق أحمد شفيق، للتحقيق فى تلك الاعتداءات، وترأسها المستشار عادل قورة رئيس محكمة النقض السابق.

كانت لجنة تقصى الحقائق قد استمعت إلى شهادة أكثر من مائتى شاهد عيان على تلك الأحداث والاعتداءات، وقررت إحالة ما توصلت إليه من نتائج إلى النيابة العامة، التى خاطبت بدورها وزير العدل لندب أحد مستشارى الاستئناف لمباشرة التحقيق فى تلك الواقعة، واتخاذ ما يلزم قانونا بشأنها.

05 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=383967
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More