Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أبريل 04، 2011

الأهالى ينقذون طفلة قبل اغتصابها على يد عامل بالبساتين

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

نجح أهالى منطقة البساتين فى إنقاذ طفلة عمرها 6 سنوات، من الاغتصاب على يد عامل استدرجها عقب خروجها من المدرسة وتوجه بها إلى منزله، لكن الجيران أنقذوها فى الوقت المناسب، ألقى القبض على المتهم، وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

كشفت تحقيقات النيابة التى باشرها صلاح جلال، مدير نيابة البساتين عن استيقاف "علاء. م" (29 سنة) عامل الطفلة "إيمان. ر" (6 سنوات) وهى فى طريق عودتها إلى منزلها عقب انتهاء اليوم الدراسى، حيث استدرجها إلى منزله بدعوى أنه سيأخذها بناء على طلب والدتها لشراء جلباب لها، وأثناء صعود المتهم إلى منزله لاحظ جيرانه وجود الفتاة بصحبته فارتابوا بالأمر، مما دفعهم لمداهمة الشقة، والقبض عليه قبل أن يمس الفتاة وبتسليمه إلى قوت الأمن أحالته إلى نيابة البساتين برئاسة المستشار محمد عبد المنعم الذى أمر بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

05 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=383957
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More