Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أبريل 04، 2011

ضبط اثنين من البلطجية بحوزتهما أسلحة نارية ومخدرات ببنى سويف

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

ألقت قوات الشرطة والجيش القبض على اثنين من البلطجية وبحوزتهما عدد من الأسلحة النارية وكمية كبيرة من نبات البانجو المخدر، وذلك أثناء الحملات التفتيشية بالمدن والميادين العامة لضبط العناصر الإجرامية والمشتبه فيها.

كان العميد رضا طبلية، مدير المباحث الجنائية ببنى سويف، أصدر توجيهاته بتكثيف الحملات الأمنية وزيادة عدد الأكمنة بمداخل ومخارج المحافظة، لضبط العناصر الخارجة عن القانون بمساعدة قوات الجيش.

ألقى القبض على كل من "شعبان. ح" من قرية أفوة مركز الواسطى وبحوزته أسلحة نارية و10 كيلو جرامات من لفافات البانجو قبل ترويجها للعملاء، و"عبد الجواد. ف" من قرية الشيخ مسعود بالمنيا وبحوزته بندقية آلية ومجموعة من الطلقات الحية، وذلك فى أحد الأكمنة الرئيسية بمدخل المحافظة، وأحيل المتهمان إلى النيابة العامة التى باشرت التحقيق تحت إشراف المستشار حمدى فاروق المحامى العام لنيابات بنى سويف.

وكانت القوات الأمنية نجحت فى ضبط حوالى 25 من البلطجية والخارجين عن القانون، فى إطار الحملات التى تقودها القوات المسلحة لتطهير المحافظة من تلك العناصر الخارجة عن القانون.

05 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=383966
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More