Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أبريل 04، 2011

شركة أثيوبية مصرية تبدأ مشروعا توسعيا

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

أعلنت شركة الأشغال الصناعية للمركبات الكيميائية "جيو سينثتيك اندستريال" وهى إحدى الشركات الأثيوبية المصرية المشتركة عن استهلال مشروع توسعى يتكلف 40 مليون بر إثيوبى (حوالى 4ر2 مليون دولار أمريكى).

ونقلت صحيفة "إثيوبيان هيرالد" الأثيوبية اليومية عن المدير العام للشركة مسكال ليما قوله إن الشركة قررت استهلال هذا المشروع التوسعى بعد تزايد الطلب على المنتجات اللدائنية والبلاستيكية وذلك بسبب تزايد المشروعات الإنمائية الكثيرة فى البلاد ومن بينها مشروعات الرى وإمدادات المياه النظيفة.

وأشار إلى أن المشروع يتوقع أن يكتمل خلال عامين، وأن يفى بالطلب المتزايد على هذه المنتجات، موضحا أنه فور اكتمال المشروع، تتوقع الشركة أن تزيد عدد عامليها بشكل كبير.

وقال المدير العام لشركة "جيو سينثتيك اندستريال" التى تأسست فى عام 2005 برأسمال مشترك مسجل يبلغ 40 مليون بر أثيوبى بين شركة "جولدن تريد" المصرية وشركة "الاشغال المائية" الأثيوبية، أن الشركة المشتركة زودت السوق الأثيوبى بأكثر من 433 مليون طن من المنتجات البلاستيكية.. موضحا بأنه خلال الأشهر الثمانية الماضية وحدها، زودت الشركة السوق بأكثر من 6 آلاف طن من المنتجات البلاستيكية مما حقق إيرادات للشركة بلغت 7ر78 مليون بر، مشيرا إلى أن الشركة تخطط لتحقيق إيرادات تبلغ أكثر من 150 مليون بر قبل نهاية العام المالى الحالى.

وتقوم الشركة بإنتاج المواد البلاستيكية بما يشمل المواسير والأنابيب البلاستيكية والألواح والأغطية البلاستيكية وغيرها من المنتجات التى تستخدم فى حماية وجمع وتوصيل وتخزين المياه.

يشار إلى أن الدولار الأمريكى يعادل نحو 67ر16 بر إثيوبى.

04 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=383317
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More