Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أبريل 04، 2011

إعلاميون تونسيون ينفون شائعة سقوط قتلى خلال مباراة الزمالك

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

جانب من أحداث الشغب خلال مباراة الزمالك والأفريقىجانب من أحداث الشغب خلال مباراة الزمالك والأفريقى

نفت مصادر إعلامية تونسية لليوم السابع ما تردد من شائعات بين الجالية التونسية فى مصر اليوم، الأحد، والتى تفيد بمقتل أربعة تونسيين خلال الاعتداءات التى تعرض لها لاعبو الإفريقى التونسى أمس فى الدقائق الأخيرة من نهاية مباراة الزمالك والأفريقى التونسى باستاد القاهرة.

وقال محمد شولاق، مدير مكتب وكالة الأنباء التونسية "وفا"، إن خبر مقتل تونسيين فى مباراة أمس بالقاهرة مجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة، من شأنها إثارة البلبلة والخلافات بين البلدين الشقيقين مصر وتونس.

وأوضح شولاق أن نشرة الأخبار التى تم إذاعتها عبر التليفزيون التونسى الساعة الثامنة مساء اليوم لم تتطرق لمثل هذا الخبر، وأفادت النشرة أنه وقع خلال أحداث أمس 9 مصابين فقط، وأن إصابتهم طفيفة.

من جهة أخرى، أوضح نور الدين بوطار، مدير إذاعة موزييك التونسية، أنه لم ترد أى معلومات من أى جهة مسئولة داخل تونس تفيد بوقوع قتلى تونسيين فى أحداث مبارة فريقى الزمالك والأفريقى التونسى، مؤكدا أن هذا الخبر لا أساس له من الصحة.

من جهة أخرى، نظم المئات من شباب ثورة 25 يناير وقفة احتجاجية أمام مقر السفارة التونسية بالقاهرة اليوم، لتقديم اعتذار للشعب التونسى عما بدر من جماهير نادى الزمالك من اعتداءات على فريق الأفريقى التونسى بعد مباراة أمس.

04 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=383377
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More