Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أبريل 04، 2011

نجاد يتهم دول مجلس التعاون الخليجى بتنفيذ أوامر أمريكا

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

اتهم الرئيس الإيرانى محمود أحمدى نجاد، دول أعضاء مجلس التعاون الخليجى بأنها خضعت لضغوط أمريكية، وأنها قامت بتنفيذ أوامرها فى صدور بيان الإدانة ضد طهران، وحذرها من الانخداع بوهم الصداقة الأمريكية، وإلا سيكون مصيرها مثل عراق صدام.

وأضاف نجاد، فى مؤتمر صحفى، أنه على دول العالم أن تتخذ من صدام حسين مثالاً، على غدر الأمريكان حتى ولو بأقرب الأصدقاء، حيث استخدمت صدام فى قصف مدن إيرانية بالمواد الكيماوية فى الماضى وهاجم الكويت واستطاعت أمريكا أن تقضى عليه بعد أن انقلبت ضده.

وشدد نجاد على الخطر الإسرائيلى والأمريكى على منطقة الشرق الأوسط، مؤكداً أن أمريكا تريد شرق أوسط كبيراً يحمى أمريكا وإسرائيل وحلفاءهم، وأنهم يعدون الخطط، مطالباً الدول العربية بألا تنخدع فى الخطط الأمريكية.

ودعا نجاد دول العالم بفتح صداقات جديدة مع إيران، خاصة العراق، مؤكداً على أن علاقة الجيران التى تربطهم بالعراق يجب أن تفعل فى المرحلة المقبلة بصرف النظر عن تواجد قوات أمريكية فى العراق.

05 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=383999
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More