Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أبريل 04، 2011

وليد هلال: خسائر مصنع الهلال والنجمة تعدت 75 مليون جنيه

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

أكد وليد هلال رئيس مجلس إدارة مصنع الهلال والنجمة بالعاشر، والذى شب به الحريق مساء أمس السبت لـ"اليوم السابع" أن الحريق التهم مصنع الهلال والنجمة الفضية فرع من المجموعة فقط وليس المجموعة كاملة، لافتا إلى أن الخسائر المادية قدرت بحوالى 75 مليون جنيه.

وأضاف هلال أن سبب اندلاع الحريق فى المصنع يرجع إلى الماس الكهربائى، وأنه قام بتحرير المحضر رقم 1255 إدرى أول العاشر.

فيما أكد شهود العيان أن سبب الحريق انفجار شديد فى إحدى الماكينات بالمصنع نتج عنه اندلاع الحريق بالمصنع بالكامل وأنه لم توجد خسائر بشرية.

يباشر محمد عطا وكيل نيابة العاشر من رمضان تحت إشراف أحمد شعيشع مدير النيابة التحقيق فى الواقعة.

كان اللواء حسين أبو شناق مدير أمن الشرقية تلقى من العميد عزيز إدوارد مأمور قسم أول العاشر من رمضان بلاغ بنشوب حريق هائل بمصنع الهلال والنجمة فى الثامنة من مساء السبت الماضى, على الفور انتقل العميد عزيز إدوارد والعقيد صبرى الموسى وكيل فرع البحث بالعاشر والمقدم عمرو سعيد وكيل الفرع والنقيب أحمد علاء معاون مباحث قسم أول إلى موقع الحادث، كما انتقلت سيارات المطافئ، للسيطرة على الحريق وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

04 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=383352
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More