Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، مايو 24، 2011

إنذار يتهم "نقيب الأطباء" بـ"السب" و"القذف"

Bookmark and ShareAdd to Google

تقدم محمد غريب نافع، المحامى، بإنذار على يد محضر ضد الدكتور حمدى السيد، نقيب الأطباء، على خلفية اتهامه وسبابه لجموع الأطباء من خلال بعض العبارات مثل "المزوغين بيدوروا على شغل" وهو ما وصفه أعضاء الجمعية العمومية من الأطباء بغير اللائق.

وقال غريب فى إنذاره اليوم، الثلاثاء، إنه سب الأطباء بتشبيههم فى وسائل الإعلام أن أجورهم لاتساوى ما تتقاضاه "الخادمة"، مشيراً إلى تماديه فى السب عندما قال لأحد الإعلاميين بأن الطبيب "غلبان".. الشحات إللى مش لاقى يأكل لا أستطيع أن أطلب منه أن يصرف على دورة تدريبية 500 جنيه، لافتاً إلى أن الدولة والجامعة ملتزمة أن توفر للأطباء التعليم والتدريب.

وأكد غريب أنه وصف الأطباء بالجهل والغباء المستحكم عندما اعترف بحقهم فى السؤال عن المتحمل لمصاريف التنمية المهنية، لكن ليس من حقه رفض التدريب والتعليم المستمر، وبالغ فى السباب فقال: "إللى مش هيتعلم نهار أبوه أسود".

وأشار الإنذار إلى قوله "إن معظم الأطباء عواطلية ويحصلون على أجورهم رغم تركهم للعمل طوال أيام الشهر"، وطالب المحامى بتوقيع أقسى العقوبات على المعلن بنصوص المواد القانونية 207،306،171، لتعرضه لأعضاء الجمعية العمومية بالسب والقذف وألزمه بدفع تعويض مادى قدره 10 آلاف جنيه.

Chat about this story w/ Talkita

24 May, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=419688
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More