Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، مايو 24، 2011

حسم أزمة كلية الإعلام فى لقاء رئيس جامعة القاهرة والأساتذة والقائم بأعمال العميـد

Bookmark and ShareAdd to Google

أكد الدكتور حسام كامل رئيس جامعة القاهرة أن أزمة كلية الإعلام جامعة القاهرة تم استيعابها تماما، وحفظ التحقيقات مع الأساتذة المحولين للتحقيق ومجالس تأديب، وسيتم غداً الثلاثاء، المراجعة النهائية خلال المجلس الاستئنافى للتأديب لتسوية موضوع الطلاب التسعة الذين صدر قرار بفصلهم.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس الجامعة صباح اليوم مع كل من الدكتور أشرف صالح رئيس قسم الصحافة والدكتور محمود خليل والدكتور سليمان صالح الأستاذين بالقسم والمحالين لمجلس تأديب، بحضور كل من الدكتورة عواطف عبد الرحمن أستاذ الصحافة والدكتور حسن عماد مكاوى وكيل الكلية والقائم بأعمال العميد والدكتور محمود علم الدين وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

أكد رئيس الجامعة على تقديره لأساتذة الكلية واحترامه لهم وحرصه على كرامتهم، موضحا أن التحويل لمجلس التأديب أو التحقيق لا يعنى "الإهانة"، بل يستهدف استيضاح بعض الأمور، مضيفا أن ملف "أزمة كلية الإعلام" تم إغلاقه نهائيا.

وكان الدكتور حسام كامل رئيس جامعة القاهرة قد قام بتكليف الدكتور حسن عماد مكاوى وكيل الكلية بالقيام بأعمال عميد الكلية، وذلك فى ضوء الإجازة المرضية التى طلبها الدكتور سامى عبد العزيز، وظروفه الصحية التى تتطلب العلاج بالخارج.

Chat about this story w/ Talkita

24 May, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=419466
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More