Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أغسطس 11، 2011

الكتاتنى: لا نقبل فرض المبادئ فوق الدستورية.. وسنواجهها فى "التحرير"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Bookmark and ShareAdd to Google


أكد الدكتور محمد سعد الكتاتنى، الأمين العام لحزب الحرية والعدالة، أن إرادة الشعب المصرى واجبة الاحترام، وأن أحدا لا يملك الالتفاف على هذه الإرادة، وأن أى محاولة لذلك تعتبر تضليلا للشعب المصرى الذى لن يقبل أو يسمح بها تحت أى مسميات.

وأكد الكتاتنى رفض الحزب للمحاولات التى يقوم بها البعض لمصادرة حق الشعب بإقرار ما يسمى مبادى فوق دستورية أو مبادئ حاكمة، حيث إن الدستور وثيقة يمنحها الشعب بإرادته الحرة، وأى تقييد لهذه الإرادة يعتبر اعتداء غير مقبول على هذه الإرادة الحرة.

ولفت الأمين العام للحزب إلى أن رد الفعل نحو هذه التحركات غير المقبولة سيكون شعبيًّا غاضبًا فى ميدان التحرير وفى غيره من ميادين مصر، حيث لن يتنازل الشعب عن حماية مكتسبات ثورته، والدفاع عن حقه فى أن يكون الدستور الذى يعبر عنه هو الوثيقة الوحيدة التى تحكمه دون أن تكون عليها قيود مسبقة.

12 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=472136
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More