Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أغسطس 11، 2011

"عطية": تشكيل مجالس مؤقتة فور صدور مرسوم المجلس العسكرى

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Bookmark and ShareAdd to Google

أكد المستشار محمد عطية، وزير التنمية المحلية، أنه سيبدأ فى تشكيل المجالس المؤقتة البديلة للمجالس المحلية المنحلة فور صدور المرسوم من المجلس الأعلى للقوات المسلحة، الذى تقدم به مجلس الوزراء لعدم تعطيل مصالح المواطنين فى الفترة المقبلة، مضيفًا أنه من المتوقع أن يصدر المرسوم خلال الأيام القادمة.

وقال عطية لـ"اليوم السابع" إن عدد أعضاء المجلس الواحد ما بين 7 إلى 15 عضوا يكونون من رجال القضاء وأساتذة الجامعات وبعض المثقفين، موضحًا أنه من المتوقع أن يلاقى تشكيل تلك المجالس قبولا واسعا بكافة المحافظات ولا يكون للمحافظين أى علاقة باختيار أعضاء تلك المجالس.

وعن إدارة التفتيش والمتابعة التى أعلن عن تشكيلها بالمحافظات لمتابعة ومراقبة العاملين بالإدارة المحلية، أوضح أن المرسوم الذى تقدم به مجلس الوزراء للمجلس العسكرى لم يصدر، مشيرا إلى أن تشكيل تلك الإدارات هى الخطوة الأولى للقضاء على الفساد بالمحليات.

وكان مجلس الوزراء تقدم بمشروع مرسوم بقانون للمجلس الأعلى للقوات المسلحة بشأن تشكيل مجالس مؤقتة بديلة للمجالس المحلية المنحلة لعدم تعطيل مصالح المواطنين، لحين إجراء انتخابات جديدة على القانون الجديد بعد إقراره.

11 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=471543
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More