Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أغسطس 11، 2011

مظاهرة فى مدريد لمطالبة أسبانيا بتسليم حسين سالم لمصر

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Bookmark and ShareAdd to Google

تعتزم "المبادرة الشعبية لاسترداد أموال مصر المنهوبة" والجالية المصرية فى أسبانيا، تنظيم مظاهرة جديدة أمام وزارة العدل الأسبانية للمطالبة بتسليم حسين سالم لمصر وإعادة الأموال المصرية المنهوبة إلى الحكومة المصرية.

وصرح رئيس المبادرة الشعبية لاسترداد أموال مصر المنهوبة، معتز صلاح الدين، اليوم الأربعاء بأن إبراهيم أبو الروس، رئيس الجالية ومنسق المبادرة، فى أسبانيا سوف يتقدم بطلب تنظيم المظاهرة التى تعتبر الثانية بعد المظاهرة الحاشدة التى تم تنظيمها الشهر الماضى أمام وزارة الخارجية الإسبانية وشارك فيها المئات من أبناء الجالية المصرية والمواطنين الأسبان.

من جهته، يواصل المحامى الأسبانى، ماتيو فورتوناتى، جمع توقيعات المئات من أبناء الجالية المصرية والمواطنين الأسبان على عريضة الدعوى القضائية الشعبية التى سيتطوع برفعها أمام المحكمة الوطنية العليا فى مدريد للمطالبة بتسليم حسين سالم وإعادة الأموال المنهوبة إلى مصر.

وتعتبر هذه هى الدعوى القضائية الشعبية الثانية من نوعها حيث سبق أن تطوع المحامى الاسبانى، خافيير خوسيه جارسيا، برفع دعوى قضائية شعبية لنفس الغرض، وتضمنت عريضة الدعوى توقيعات 120 فردا من الجالية المصرية باسبانيا و250 توقيعا من مواطنين أسبان، وأمر القاضى الأسبانى بابلور روزى، بإيداع هذه الدعوى ملف قضية سالم.

من جهة أخرى، أكدت صحيفة "الباييس" اليومية الإسبانية فى تقرير نشرته أمس الثلاثاء أن المتهم حسين سالم كان من المفترض أن يحاكم فى مصر يوم 3 أغسطس مع الرئيس السابق حسنى مبارك ونجليه، بعد تقدم النائب العام المصرى بطلب لتسليم حسين سالم الذى تتزايد المطالبات بتسليمه رغم عدم الانتهاء من إجراءات التحقيق معه فى قضية غسيل الأموال، ونسبت الصحيفة إلى مصادر واسعة الإطلاع أن قرار تسليم سالم بأكمله فى يد الحكومة الإسبانية.

وأشارت الصحيفة إلى أنه وفقا لمصادرها فإن إجراءات التحقيق قد تستغرق شهورا لكن القاضى ومجلس القضاء الأسبانى يحاولان استكمالها بأسرع وقت مع حسين سالم للانتهاء من قضية غسيل الأموال.

11 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=471583
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More