Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أغسطس 11، 2011

النيابة تحقق فى اتهام الجمل وسامى مهران بإهدار المال العام

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Bookmark and ShareAdd to Google

قرر المستشار عمرو فوزى، المحامى العام الأول لنيابات وسط القاهرة الكلية، فتح التحقيق فى البلاغ المقدم من ممدوح إسماعيل المحامى، ومقرر اللجنة العامة لحقوق الإنسان بنقابة المحامين ضد كل من الدكتور يحيى الجمل، نائب رئيس الوزراء السابق، والمستشار سامى مهران، أمين مجلس الشعب السابق، والذى اتهمهما فيه بإهدار المال العام والإضرار العمدى به وإنفاقه فى غير الغرض المخصص من أجله.

ذكرت التحقيقات المبدئية أن مجلس الشعب وقعت فيه الكثير من الأحداث المشبوهة والغريبة منها مكافآت جلسات وهمية صرفت لموظفى المجلس وبلغ تعدادها فى شهرين 50 جلسة، وهى التى كانت تصرف مع بداية الدورة البرلمانية وكانت خاصة بموظفى المضابط فقط إلا أن الجمل ومهران جعلاها لجميع الموظفين، رغم أن هناك قرارا إداريا منذ حل المجلس بأن يعمل بـ10% فقط.

وأن الجمل كافأ شعب مصر بإلحاقه الضرر بالمال العام ليصرفه فى غير الغرض المخصص له، حيث صدق مهران على قرار صرف 1750جنيهًا للموظفة فاطمة محمد أبو الركب لإشرافها على مجلة مجلس الشعب، رغم أن المجلة لم تصدر من الأساس، ووافق على سفرها برفقة محمد عبد الله وأحمد العطيفى لتمثيل مصر فى مؤتمر برلمانى فى لبنان على الرغم من أن هذا التمثيل مخصص للأعضاء النيابيين فقط وأنفق عليهم جميعا من أموال الدولة، ومن المنتظر أن تستدعى النيابة مقدمى البلاغ للإدلاء بأقوالهم بشأن وقائع إهدار المال العام.

12 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=472129
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More