Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أغسطس 11، 2011

"الائتلاف الرسمى لحقوق الأطباء" يدعو للإضراب عن العمل سبتمبر المقبل

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Bookmark and ShareAdd to Google

دعت صفحة "الائتلاف الرسمى لحقوق الأطباء.. برلمان الأطباء" إلى تنفيذ إضراب جديد للأطباء عن العمل فى 10 سبتمبر المقبل، للمطالبة بوضع هيكل عادل للأجور لكافة العاملين بالقطاع الصحى، وإقالة القيادات الفاسدة من جميع الهيئات والمستشفيات التابعة لوزارة الصحة، بالإضافة إلى تأمين المستشفيات بشكل جدى.

من جانبه قال د.أحمد عاطف، منسق لجنة حقوق الأطباء ببرلمان الأطباء، والذى يعد جزءا من الائتلاف الرسمى لحقوق الأطباء، إن إضراب العاشر من سبتمبر المقبل يعد حتى الآن "مجرد دعوى"، حيث لم يتم الاتفاق بشكل نهائى على موعد محدد لتنفيذ الإضراب خاصة مع وجود خلافات من حركة أطباء بلا حقوق، لمساندتها د.عمرو حلمى وزير الصحة الحالى، على حد قوله، على الرغم من عدم اتخاذه لأى قرارات تصب فى صالح الأطباء، خاصة فيما يتعلق برفع مستوى معيشتهم.

وكان د.عمرو حلمى، وزير الصحة والسكان، أصدر قرارا بوقف أى تحقيقات تم إجراؤها مع الأطباء الذين شاركوا الإضرابات السابقة وفقا لقرارات الجمعية العمومية لنقابة الأطباء، مع إلغاء كافة الإجراءات القانونية التى تم اتخاذها ضدهم، إلا فى حالة الإخلال بقواعد العمل.

12 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=472100
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More