Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أغسطس 11، 2011

محكمة أسبانية ترفض تخفيض الكفالة على حسين سالم

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Bookmark and ShareAdd to Google

رفضت المحكمة الوطنية الأسبانية طلب رجل الأعمال المصرى حسين سالم بخفض الكفالة المفروضة عليه مرة أخرى، بعد أن قامت فى المرة الأولى بخفضها من 27 مليون يورو إلى 5 ملايين يورو لتسهيل عملية تسليمه إلى الجهات المصرية.

وأشارت صحيفة "الموندو" الأسبانية إلى أنه على الرغم من أن المحكمة الأسبانية خفضت لسالم الكفالة، إلا أنه ادعى أنه لا يملك أى أموال فى أسبانيا بعد تجميد السلطات الأسبانية بتجميد حساباته فى البنوك، وليس قادرا فى الوقت الحاضر على التصرف من الخارج، ولذلك فإنها ترى أن هذا يعتبر حجة لعدم تسليمه إلى الجهات المصرية.

وأوضحت الصحيفة أن المحكمة التى تتألف من قضاة فرناندو جارسيا وتيريزا بالاسيوس وخوسيه جيريرو اعتبروا أنه "ليس هناك جدوى لقبول طلبات سالم الذى جادل بأمر تجميد أمواله فى مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أن نجل سالم ورجل الأعمال التركى على أيفسين اللذين تم اعتقالهما معه طالبا أيضا تخفيض الكفالة المفروضة عليهما، والتى كانت تقدر بـ 6 – 18 مليون يورو، ولكن القاضى سانتياجو بيدريز الذى يوجد بدلا من فيلاسكو روز الذى يقضى إجازته الآن رفض طلب نجل سالم وأمر بتحفيض كفالة إيفيسين من 18 إلى 5 ملايين يورو.

11 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=471967
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More