Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، سبتمبر 28، 2011

حجز سفينة سودانية لرفض إدارتها دفع مستحقات البحارة بالسويس

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

قررت محكمة السويس الحجز على سفينة البضائع السودانية "القصواء" داخل ميناء الأدبية بالسويس، بعد اتهام بحارة مصريين وأجانب للشركة المالكة للسفينة بعدم دفع رواتب 9 أشهر ماضية، ومستحقات مالية للطاقم لم تقم الإدارة بتسديدها.

جاء قرار الحجز الجديد مع قيام هيئة التفتيش البحرى وموانئ البحر الأحمر بالحجز على السفينة أيضا بسبب المستحقات المالية المستحقة عليها.

من جانبه، أعرب أحمد مهران عبد الرحمن، أحد أفراد طاقم السفينة، عن سعادته والطاقم لقرار المحكمة بالحجز على الشركة المالكة للسفينة، لافتا إلى أن هذا الشعور جاء بسبب ما تعرضوا له عن طريق الشركة المالكة للإهانة، والذى تسبب فى حرمان عدد من البحارة الآسيويين من طاقم السفينة من المغادرة إلى بلادهم، بسبب رفض مالك السفينة إعطاءهم مستحقاتهم.

وأكد بحارة السفينة أن مندوب مالك السفينة توقف عن تقديم الطعام لهم وتزويد العبارة بالوقود اللازم لإنارتها، والخدمات الملاحية اللازمة، حسبما تنص عليه قوانين النقل البحرى والملاحى، وأن أوضاعهم المعيشية أصبحت سيئة.

كانت السفينة التى تم الحجز عليها قد تعرضت منذ 15 يوما للاصطدام برصيف ميناء الأدبية، مما تسبب فى إتلاف أجزاء من الرصيف البحرى.

28 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=501252
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More