Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، سبتمبر 28، 2011

مؤسسو المشروع القومى للقمح يبدأون حملة شعبية مع المصريين فى أوروبا

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أنهى مؤسسو المشروع القومى للقمح، استعداداتهم لانطلاق حملة شعبية لمساندة المشروع بين تجمعات الجاليات المصرية فى عدد من الدول الأوروبية، وذلك ضمن إستراتيجية المشروع القومى لزراعة القمح للمحافظة على الأمن الغذائى المصرى والتعريف بآخر التطورات التى قطعها المشروع حتى الآن فى ظل أزمة الغذاء العالمية.

تبدأ الحملة باجتماع مع أبناء مصر بميلانو يوم السبت المقبل ثم يوم الأحد بأبناء مصر فى روما ثم يلتقون بالجالية المصرية فى باريس يوم الخميس 6 أكتوبر الموافق ليوم النصر وبعدها فى جنيف يوم الجمعة 7 أكتوبر وبعض العواصم والمدن الأوربية فى إطار الحملة الشعبية لدعم المشروع.

وقال المهندس إمام يوسف، رئيس مجلس إدارة المشروع، لـ "اليوم السابع" إن الهدف من الجولة إلقاء المزيد من الضوء على هذا المشروع الغذائى الحيوى لمصر، بالإضافة إلى مشاركة أبناء مصر فى الخارج فى بناء مصر بعد إطلاعهم على آخر التطورات به فى ظل الاستعداد للتنفيذ عند التوقيع النهائى على بنود الاتفاق بين الشركة والحكومة المصرية.

وأوضح إمام أن أهمية هذه الجولة أنها الأولى بعد تسلم المؤسسين خطاب مجلس الوزراء الذى يفيد بموافقة وزارة الزراعة على تنفيذ المشروع وأن الوزارة على أتم الاستعداد لتقديم الأراضى والمياه والدراسات والخبرات وكل ما يلزم من أمور فنية لخدمة المشروع.

وأشار إمام إلى أنه سيتم خلال اللقاءات التى ستتم مع أبناء وممثلى الجاليات المصرية فى أوربا الرد على جميع الاستفسارات حول آلية تنفيذ المشروع والاستماع إلى رؤى أبناء مصر فى الخارج حول تنفيذ المشروع.

28 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=501467
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More