Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، سبتمبر 28، 2011

والدة الطبيب المقتول فى لندن: الطب الشرعى أكد تعفن الجثة واستحالة رفع البصمات

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

كشفت أمال محمد والدة الطبيب المصرى كريم أسعد، والذى لقى مصرعه منذ شهر تقريبا بلندن، أن هيئة الطب الشرعى البريطانى كشفت على نجلها أمس الثلاثاء، لافتة إلى أن هيئة الطب الشرعى البريطانى أكدت أن الجثة تعفنت، وأنهم لن يستطيعوا رفع البصمات من على الجثة، مشيرة إلى أنهم سيقومون بشق صدر نجلها للوقوف على أسباب الوفاة.

وأضافت والدة الطبيب المصرى كريم أسعد "المقتول"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن السفارة المصرية تقاعست عن القيام بدورها، ولم تقف بجانبها، متهمة القنصل المصرى ببريطانيا بإهدار حقوق ابنها.

وكانت "اليوم السابع" انفردت بالكشف عن أن الطبيب المصرى تم قتله، ولم يمت ميتة طبيعية، وعليه تم تحويل القضية إلى التحقيق بعد أن تلقت السفارة المصرية بلندن تصنيفا فى البداية يؤكد أن الوفاة طبيعية.

وحسب مسئول بالخارجية المصرية، فإن قاضى التحقيق بول هيرمى المسئول فى مدينة ويلز الإنجليزية اطلع على عدد "اليوم السابع"، ورأى أن العدد يكشف تفاصيل مهمة، وجديدة فى القضية، موضحاً أن القاضى قال له "بعد أن نشرت جريدة اليوم السابع هذه التفاصيل فإن القضية أصبحت رأياً عاماً فى مصر، ولذلك سنضم تحقيق الجريدة إلى القضية، وسنقوم بالتحقيق فيها فورا".

28 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=501723
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More