Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، سبتمبر 28، 2011

عبد الظاهر: إعلان حركة المحليات الجديدة خلال الأسبوع المقبل

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أكد المهندس محمد عبد الظاهر الأمين العام للإدارة المحلية، أن المستشار محمد عطية وزير التنمية المحلية، قرر إعلان حركة المحليات الجديدة خلال الأسبوع المقبل ، بعد عرضها على المحافظين، فى مجلس المحافظين المقرر عقده الخميس، للتشاور معهم والاتفاق على التعديل النهائى للحركة قبل الإعلان عنها.

وأضاف عبد الظاهر فى تصريح "لليوم السابع"، أن سبب تأخير إعلان الحركة ، ليس ضعفا من الحكومة أو الوزارة ،ولكنه يتوقف على مجموعة من النقاط ،من بينها الكفاءة فى الاختيار، ومناقشة رغبة بعض المحافظين فى الإبقاء على بعض رؤساء المدن والأحياء ونقل آخرين، لافتا إلى أن الحركة عبارة عن تنقلات داخلية بين المحافظات لتسكين الأماكن الشاغرة التى بلغ أصحابها السن القانونى، وليست حركة تعيينات جديدة، موضحا أن إعلانها يتوقف على رغبة المحافظين وذلك تجنبا لحدوث أى خلافات ، مشيرا إلى أن التنفيذ الفعلى للحركة بعد إعلانها هو أول أكتوبر المقبل.

ومن جانبه أكد اللواء مصطفى عبد القادر وزير التنمية المحلية الأسبق، أن تأخر إعلان الحركة يرجع إلى التأني فى اختيار القيادات المحلية، إلى جانب التنسيق مع المحافظين ، خاصة وأنها حركة تنقلات داخلية.
وأضاف عبد القادر أن هذا الأمر حدث كثيرا فى الفترة الماضية، خاصة أن المحليات تمثل الحكومة، ويتعامل معها غالبية المواطنين، لافتاً أن ذلك يصب فى المصلحة العامة.

وبدوره استبعد اللواء وضاح الحمزاوى محافظ سوهاج، حدوث أى خلافات بين المحافظين بشأن إعلان الحركة، مبررا ذلك بأنه يتوقف على رغبة القيادات المحلية التى تشغل المناصب.

وأكد أنه من المتوقع أن تتم مناقشة ذلك فى مجلس المحافظين المقبل، ليتم إعلان الحركة أوائل الأسبوع المقبل، مشيرا إلى أن هناك من يريد إثارة البلبلة، بحجة ضعف الحكومة، واصفا تأخر إعلان الحركة بحرص الوزارة على اختيار الشخصيات الأصلح والمناسبة.

28 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=501398
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More