Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، سبتمبر 28، 2011

منع جامعية فرنسية من دخول مصر قبيل تسلمها العمل بالجامعة الأمريكية

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

قالت الجامعة الأمريكية فى القاهرة فى بيان أصدرته اليوم الثلاثاء، إن جامعية فرنسية متعاقدة على التدريس لديها منعت من دخول مصر وتم ترحيلها فور وصولها إلى مطار القاهرة.

وأوضح البيان أن مارى دوبوك ستدرس مادة علم الاجتماع اعتبارا من المقبل فى الجامعة الأمريكية التى يعمل زوجها بها أصلا.وتم ترحيلها الجمعة الماضى فور وصولها مع ابنتها إلى مطار القاهرة فى زيارة خاصة قبل أن تتسلم مهام عملها.

وأكدت الجامعة الأمريكية أنها "لا تعرف سببا لرفض دخول" دوبوك إلى مصر وأنها على اتصال مع السلطات المصرية من اجل أن تتمكن من استلام وظيفتها فى الموعد المحدد مطلع العام المقبل.

وكان مصدر ملاحى فى مطار القاهرة أكد انه تم ترحيل دوبوك وابنتها إلى فرنسا بعيد وصولها إلى القاهرة موضحا أن اسمها كان موضوعا على قائمة أسماء الأشخاص غير المرغوب فيهم فى مصر من دون أن يوضح الأسباب.

28 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=501206
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More