Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، سبتمبر 28، 2011

"الطيب" يدعو الحكومة الأفغانية وطالبان لوقف نزيف الدم

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

قال الدكتور أحمد الطيب شيح الأزهر، إنه يتابع بأسف و ألم ما يدور فى أفغانستان من صراع دموى لا يستفيد منه إلا أعداء الأمة الإسلامية، داعيا العقلاء من طرفى النزاع "الحكومة وطالبان"، إلى فتح حوار جدى ومخلص للخروج من هذا النفق المظلم.

ودعا الطيب – خلال لقائه وفدا أفغانيا ظهر اليوم – الشعب الأفغانى إلى العمل سويا لإنجاح الحوار، والابتعاد عن العصبيات اللغوية والطائفية، والعودة بأفغانستان إلى دورها الريادى المذكور فى التاريخ الإسلامى.

من جانبه طالب الوفد الأفغانى بإحياء التبادل الثقافى بين الأزهر وجامعات أفغانستان، مطالبين الأزهر بإعطاء منح دراسية على كل المستويات، حيث ضم الوفد عميد كلية الشريعة بجامعة كابول، وعميد جامعة البيرونى وعميد كلية الشريعة بقندهار، إضافة إلى السفير الأفغانى بالقاهرة، وسفير مصر بأفغانستان.

29 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=501754
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More