Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، سبتمبر 28، 2011

هدوء أمام وزارة الدفاع.. وأبو إسماعيل ينفى المشاركة بمسيرة للمجلس

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

رصد "اليوم السابع" وجود حالة من الهدوء مصحوبة باستنفار أمنى بالمنطقة المحيطة بمقر وزارة الدفاع، على خلفية الأنباء التى تم تداولها حول اعتزام عدد من النشطاء تنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر الوزارة.

وانتشرت قوات الأمن والشرطة العسكرية فى المنطقة المحيطة بالوزارة، كما أقامت أجهزة الأمن بنصب كمائن أمنية وأخضعت السيارات والمارة للتفتيش.

فى سياق متصل، نفى هانى حافظ المتحدث الإعلامى لحملة حازم أبو إسماعيل المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية صحة الأنباء التى تم تداولها فى الساعات الأخيرة عن مشاركة أنصار أبو إسماعيل فى مسيرة انطلقت من ميدان التحرير إلى مقر وزارة الدفاع.

وأكد حافظ فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن هذه الأنباء عارية تماماً من الصحة، وشدد على أن "أبو إسماعيل" لم يدع إلى أى مسيرات ولم يطالب أنصاره بالقيام بأى أفعال احتجاجية.

وأضاف حافظ، أن أبو إسماعيل أكد أن المجلس العسكرى لم يتبقَ له سوى 24 ساعة، لكنه لم يدع للاحتجاج ضده بعد انتهاء المدة المحددة.

موضوعات متعلقة:
مسيرة إلى ميدان التحرير تطالب بتسليم الحكم لسلطة مدنية
ألتراس الأهلى ينفى وجود أعضائه فى ميدان التحرير

28 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=501400
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More