Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أغسطس 29، 2011

انتهاء أطول امتحان للكادر.. و"التعليم": 27 ألف معلم خاضوه

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

انتهت مساء اليوم الأحد، أطول امتحانات لكادر المعلمين، حيث بدأت فى 15 أغسطس الجارى، وخاضها 27 ألف معلم فيما غاب 3 آلاف عن التوجه للجان.

من جهته، أبدى الدكتور رمضان محمد رمضان، مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين، رضاه عن سير الامتحانات، وأكد أنها شهدت مرونة فى تعامل الأكاديمية مع العائدين من دول عربية من خلال السماح لهم بتعديل الأيام المحددة لامتحانهم لتتوافق مع مواعيد عودتهم للدول التى يعملون بها.

وأوضح "رمضان"، فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع"، أن الأكاديمية وافقت على تعديل المعلمين لتخصصاتهم خلال فترة الامتحانات، وساعدها على ذلك عقده على مدار 14 يوما وهو ما لم يكن متوفراً فى الاختبارات السابقة، وأضاف أن الكادر هذه المرة جرى فى هدوء.

ويعد امتحان 15 أغسطس هو الثانى الذى تعقده الوزارة بالطريقة الإليكترونية الجديدة بعد امتحان 26 يوليو، والذى خاضه 4 آلاف و500 معلم مساعد من محافظتى الجيزة و6 أكتوبر.

29 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=482620
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More