Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أغسطس 29، 2011

المعتمرون يبحثون عن حقائبهم فى مهبط مطار القاهرة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

فوضى عارمة فى مطار القاهرة بسبب أخطاء الخطوط السعوديةفوضى عارمة فى مطار القاهرة بسبب أخطاء الخطوط السعودية

Add to Google

حالة من الارتباك والتوتر تشهدها حاليا صالات المطار القديم، وذلك بعدما يئس المعتمرون العائدون من العثور على حقائبهم، أو حتى معرفة ما إذا كانت قد عادت بالفعل من السعودية أم لا.

وتدخلت الشرطة العسكرية لتأمين الصالات بعد اقتحام مستقبلى المعتمرين الدائرة الجمركية للاطمئنان على ذويهم والبحث عن حقائبهم، إضافة إلى تحطيم بعض الركاب العائدين لزجاج مكتب شركة الخطوط السعودية فى مطار القاهرة، ورغم تدخل رجال الشرطة العسكرية فى الوقت المناسب، إلا أن الغريب ما قاله مصدر أمنى رفيع المستوى بالمطار حين أكد أن شرطة المطار لم تطلب من الشرطة العسكرية التدخل، خاصة أن حضورها يعنى فشل رجال أمن المطار فى تأمينه.

المشهد الثانى فى أحداث مطار القاهرة المتعلقة بالمعتمرين يتعلق بـ"فرش" حقائب المعتمرين المصريين على أرض المهبط فور وصول طائرات الخطوط السعودية التى تحملها، والسماح للركاب العائدين بدخول أرض المهبط والبحث عن حقائبهم بأنفسهم، وعندما فشل الكثير منهم فى العثور على حقائبهم اضطر رجال الشرطة لحمل الحقائب بأنفسهم وتوصيلها إلى سيور الصالات لعرضها على باقى الركاب.

المشهد الثالث خاص بتكدس الحقائب التى لم يصل أصحابها من السعودية بعد، حيث قامت شركة الخطوط السعودية بخلط الحقائب مع الركاب، بمعنى أنه من المفترض أن يصطحب كل راكب حقائبه على الطائرة التى تقله، إلا أن شركة الخطوط السعودية فعلت العكس، وشحنت الحقائب مع ركاب آخرين، وهو ما نتج عنه وصول حقائب أصحابها مازالوا فى السعودية، ووصول ركاب حقائبهم مازالت فى السعودية.

المشهد الرابع، ويتعلق بالبحث عن مخرج لهذه الأزمة، أوضحه أحمد حافظ رئيس شركة ميناء القاهرة الجوى لـ"اليوم السابع" قائلا، إنه وقيادات المطار اتفقوا على نقل جميع الحقائب إلى صالة 4 أو صالة الطائرات الخاصة وإرسال جميع الركاب العائدين إلى هناك للبحث عن حقائبهم بأنفسهم، وإنهاء الأزمة سريعا.

وبعد رحلة عذاب مازالت أحداثها مستمرة حتى هذه اللحظة، أعرب المعتمرون العائدون لـ"اليوم السابع" عن استيائهم من شركة الخطوط السعودية، موضحين أن لاقوا معاملة بالغة السوء من مسئولى مطار السعودية قبل عودتهم إلى مصر، وأضاف عدد من المعتمرين أنه بعض العاملين هناك همسوا فى أذانهم قائلين "علشان تبقوا تهينوا رئيسكم كويس".


حضور مكثف للشرطة العسكرية

رئيس شركة الميناء أثناء تفقده لصالة 1

ركاب يبحثون عن حقائبهم

حقائب تبحث عن أصحابها

الشرطة العسكرية تؤمن المطار من الخارج

المعتمرين يبحثون عن حقائبهم علي المهبط

حقائب المعتمرين علي أرض المهبط

مهبط المطار مزدحم بالحقائب

رجال الشرطة يحملون حقائب المعتمرين

29 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=482907
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More