Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أغسطس 29، 2011

القنصل المصرى فى جدة يؤكد عودة المعتمرين المحتجزين خلال ساعات

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

فى تطور جديد لأزمة المعتمرين المصريين العالقين فى مطار جدة، أكد مفوض القنصلية المصرية بجدة والمتواجد حاليا وسط المعتمرين أن أزمة المعتمرين المصريين المتواجدين بمطار جدة جارى حلها بعد وصول طيران مدنى لنقل المعتمرين من مطار جدة إلى مطار القاهرة.

وأنهم الآن يستكملون إجراءات العودة لمصر، ومعهم مندوبون من القنصلية المصرية بجدة يقومون بتسهيل إجراءات السفر، بالإضافة إلى توفير الأكل والشرب والاحتياجات الأزمة للمعتمرين المصريين

وأضاف السفير على العشيرى القنصل المصرى العام فى جدة فى اتصال هاتفى باليوم السابع، أن الأمور الآن تسير فى وضعها الطبيعى بعد السيطرة على الموقف، وأن المعتمرين المصريين سيصلون إلى القاهرة خلال ساعات.

وكان ما يقرب من 4 آلاف معتمر مصرى ظلوا عالقين بمطار جدة منذ يومين نتيجة تأخر رحلات الطيران القادمة من جدة إلى القاهرة، وأكد أحد المعتمرين العالقين بالمطار أنهم الآن يتم نقلهم إلى صالة الحجاج بمطار جدة استعداد لنقلهم للقاهرة على أمل العودة إلى أرض الوطن.

وأشار العالقين أنهم ظلوا كثير بمطار جدة دون معرفة أسباب تأخرهم عن العودة إلى جانب المعاملة السيئة التى كانوا يلقونها حيث ظلوا يفترشون أرض صالات المطار للنوم، وعدم توفير الماء والطعام والدواء لهم.

29 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=482902
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More