Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أغسطس 29، 2011

الصحة: لجنة تقصى الحقائق لـ"الإيكولاى" ترسل تقريرها المبدئى الأسبوع المقبل

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

الدكتور عمرو قنديل رئيس قطاع الشئون الوقائية بوزارة الصحة والسكانالدكتور عمرو قنديل رئيس قطاع الشئون الوقائية بوزارة الصحة والسكان

Add to Google

أكد الدكتور عمرو قنديل رئيس قطاع الشئون الوقائية والأمراض المتوطنة بوزارة الصحة والسكان، أن لجنة تقصى الحقائق التابعة للاتحاد الأوروبى، التى قامت بزيارة مصر الأسبوع الماضى للتأكد من سلامة إنتاج الحبوب فى مصر ومدى تسببها من عدمه فى انتشار بكتيريا الإيكولاى، سترسل تقريرها المبدئى عن الزيارة خلال الأسبوع المقبل ضمن مهلة محددة مسبقا وهى 10 أيام منذ مغادرتها مصر.

وقال قنديل لـ"اليوم السابع"ان الممثلين عن الوزارات المعنية على رأسها الصحة والزراعة والصناعة والتنمية المحلية كانوا مصاحبين للوفد طوال زيارته لمصر لإمدادهم بالمعلومات اللازمة، حيث إن الهدف من لجنة تقصى الحقائق هو متابعتها لجميع مراحل إنتاج الحبوب بدأ من زراعتها وكافة مراحل تصنيعها وتغليفها تمهيدا لتصديرها إلى الدول الأوروبية لحسم قضية تسبب الحبوب المصرية، على رأسها الحلبة فى الإصابة ببكتريا "الإيكولاى" التى أدت إلى إصابة 2000 شخص بالدول الأوروبية ووفاة ما يقرب من 16 شخصا.

وأضاف أن مصر لديها مهلة 10 أيام منذ إرسال اللجنة لتقريرها المبدئى للرد على محتوى التقرير على أن تقوم اللجنة عقب إرسال مصر لتقريرها بكتابة تقرير نهائى حول القضية فى مدة لا تزيد عن أسبوعين، لافتا إلى أن التواصل بين المسئولين المصريين وأعضاء اللجنة مستمر طوال تلك المراحل، حيث إنه من حق مصر إرسال تقارير ومعلومات إضافية للجنة أثناء إعدادها لتقاريرها.

29 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=482523
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More