Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أغسطس 29، 2011

"العيسوى" يوافق على العفو العام عن المجموعات المسلحة بسيناء

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

قال الدكتور على عبد العزيز، رئيس حكومة الظل الممثلة لشباب الثورة، إن اللواء منصور العيسوى، وزير الداخلية، أبدى موافقته على المبادرة التى أطلقتها حكومة الظل للعفو العام عن مجموعات مسلحة تم تكوينها خلال الشهور السابقة فى سيناء، بعدما عقدت الحكومة الشبابية 4 جلسات حوارية مع الجماعات المسلحة، وتم التوصل بعدها إلى إمكانية الرجوع عن الطريق المسلح فى سيناء، موضحاً أن أعضاء الجماعات المسلحة بسيناء متخوفين من الاعتقال، مطالبين الداخلية بالعفو عنهم وإعلانهم عدم عودتهم إلى هذا الطريق مرة أخرى، مؤكداً أنه تم الاتفاق على أسماء من سيقدم طلبا بأسمائهم لوزير الداخلية مالم تكن عليه أحكام جنائية.

وأشار عبد العزيز إلى أن العيسوى اجتمع معه ومع الدكتور ممتاز الخولى، أمين عام حكومة الظل الشبابية، والدكتور عمار صالح وزير تنمية سيناء والمهندس سيد الشتيحى رئيس المجلس الاستشارى لحكومة الظل الشبابية وشريف أحمد وزير خارجية حكومة الظل الشبابية، مبدياً استعداده الكامل لقبول العفو عنهم، لافتاً إلى أنه أصدر أوامره للجهات المختصة أثناء اللقاء لتنفيذ المبادرة، مشيراً إلى أنه تجرى الآن عمليات التنسيق بين هذه المجموعات وحكومة الظل الشبابية ووزارة الداخلية بشكل مكثف وسريع لإنهاء الاتفاق الذى سيساهم فى حقن دماء الآلاف وحفظ الوطن بأكمله ومنطقة سيناء على وجه الخصوص من أية توترات أو صراعات مسلحة، هذا وسيتم عمل مؤتمر رسمى لإعلان العفو العام عن هؤلاء الشباب.

29 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=482732
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More