Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أغسطس 29، 2011

باراك يرفض دخول قوات مصرية إضافية لسيناء

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

ذكرت صحيفة "هاآريتس" الإسرائيلية أن وزير الدفاع الإسرائيلى "إيهود باراك" رفض السماح بإدخال المزيد من القوات العسكرية المصرية إلى شبه جزيرة سيناء.

وأضافت الصحيفة "بالعكس من ذلك فأن باراك كان أدلى بتصريح الأسبوع الماضى يدعم إدخال قوات عسكرية مصرية إلى سيناء من أجل مكافحة العناصر المسلحة التى تهدد البلدين على الحدود خدمة للمصلحة الإسرائيلية.

وفى السياق نفسه، ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية أن إسرائيل قد تواجه مطلبا مصريا بادخال قوات عسكرية إلى سيناء عبارة عن ألوية وليس كتائب.

‏وأشارت الصحيفة إلى أن مصادر أمنية مصرية كانت قد صرحت بأنه فى حالة توقيع اتفاق نهائى بين مصر وإسرائيل لزيادة عدد القوات المصرية فى سيناء فإن هذه القوات ستنتشر عند النقاط الضعيفة التى توجد فيها ثغرات أمنية على طول الحدود بين البلدين لمنع عمليات التهريب والتسلل إلى داخل الأراضى الإسرائيلية.

29 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=482701
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More