Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أغسطس 29، 2011

"شرف" يلتقى ممثلى النوبة ويعدهم بدراسة "حق العودة"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

وعد الدكتور عصام شرف رئيس الوزارء وفداً من أهالى النوبة خلال لقائه بهم مساء أمس الأحد بحضور الوزراء المعنيين ببحث المشروع الذى تقدم به الاستشارى العالمى الدكتور ممدوح حمزة لتسكين أهالى النوبة فى 7 قرى على بحيرة ناصر.

وأكد حمزة أن المشروع يهدف لإعادة أهالى النوبة إلى موطنهم وحياتهم القائمة على الصيد، بعد أن أعلن الأهالى رفضهم المشروع الذى من المقرر أن يفتتحه رئيس الوزارء أوائل الشهر المقبل باسم "وادى كركر" لبعده عن مياه البحيرة، مؤكدين أن المشروع يصلح لفئة صغيرة من أهالى النوبة وهى فئة الموظفين.

وأضاف حمزة، أن مشروع وادى كركر الذى سعى النظام السابق لإنشائه كان يهدف لإبعاد أهالى النوبة عن البحيرة لاستغلالها فى أغراض أخرى.

وقد مثل أهالى النوبة فى المقابلة كل من حجاج إدول وعبد الصبور حسن وبهاء صليح وجمال سرور وممدوح محمد عثمان، وأحمد عواض، فيما حضر جمال فهمى والدكتور كريمة الحفناوى ممثلين عن المجلس الوطنى.

يأتى ذلك فى الوقت الذى تستعد فيه القوى النوبية بمحافظة أسوان للحشد على مستوى محافظات الجمهورية لتنظيم اعتصام مدته 4 أيام أمام مبنى محافظة أسوان، يوم 4 سبتمبر لعرض المطالب النوبية وعلى رأسها حق العودة إلى أراضى النوبة.

29 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=483068
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More