Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أغسطس 29، 2011

وزير الصحة: "مستعد أبيع هدومى لتأمين المستشفيات"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أعلن الدكتور عمرو حلمى، وزير الصحة والسكان، أنه سيتم تشكيل إدارة خاصة لتأمين المستشفيات مكونة من شرطين سابقين، مشيراً إلى أن تلك الإدارة لن تكون بديلاً عن الشرطة المدنية والعسكرية، حيث ستكون بمثابة إدارة تأمين موازية، ورداً على مصادر تمويل تلك الإدارة، قال حلمى، "مستعد أبيع هدومى لتغطية تكليفها، لأن الأزمة وصلت إلى حد غير محتمل والمجتمع لن يتحمل إغلاق أقسام الاستقبال والطوارئ".

وأضاف خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد ظهر اليوم، الاثنين، أن تلك الإدارة ستعتمد على فرق انتشار سريع لتأمين المستشفيات والوحدات الصحية التى تتعرض لاعتداء، وفقا لآلية سيتم تحديدها من قبل الخبراء بالإدارة، وذلك سيكون لهم ملابس وأدوات خاصة تمكنهم من التأمين الكافى للمنشأة الصحية، خاصة أن الوضع أصبح غير محتمل، بعد أن وصلت حوادث البلطجة إلى غرف العمليات وسكن الأطباء والطبيبات.

وأوضح فيما يخص المشاكل المادية للعاملين بالفريق الصحى، أنه تم تحويل الموظفين ومديرى المديريات المتقاعسين إلى التحقيق بسبب تأخرهم فى صرف رواتب وحوافز الأطباء، خاصة أطباء التكليف، لافتا إلى أنه تم إطلاق رقم 137 والخاص بالاستعلام عن غرف العناية المركزية وحضانات الأطفال وتمكين الأطباء الذين تأخرت رواتبهم من الإبلاغ عن ذلك حتى يتمكنوا من الحصول على جميع مستحقاتهم قبل عيد الفطر.

كما أعلن أنه تم توقيع اتفاقية مع المستشفيات الخاصة لتفعيل القرار الصادر مسبقا بعلاج المصابين فى الحوادث لمدة 24 ساعة دون طلب مقابل مادى منهم ثم تخيير المصاب بعد 24 ساعة بالبقاء فى المستشفى أو الانتقال لمستشفى حكومى، على أن يتحمل "العلاج على نفقة الدولة" التكلفة كاملة.

30 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=483120
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More