Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، أغسطس 28، 2011

شباب 6 إبريل تدعو "نصر الله" للوقوف فى صف الشعب السورى

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

الناشط محمد عادل عضو المكتب السياسى لحركة 6 أبريلالناشط محمد عادل عضو المكتب السياسى لحركة 6 أبريل

Add to Google

دعا الناشط محمد عادل، عضو المكتب السياسى لحركة 6 إبريل، حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله لمراجعه موقفه بالنسبة لما يحدث على الأراضى السورية، مطالبا إياه بالوقوف فى صف الشعب السورى وصف الحرية لإيقاف المجازر التى تحدث بحق الشعب السورى وليس مع بشار الأسد.

وقال عادل، إن الشعوب الحرة هى من تفرض وتحمى خيار الممانعة والمقاومة، وليس الأنظمة الاستبدادية والعنصرية التى لم تطلق رصاصة واحدة لتحرير الجولان أو شبر واحد من أرض فلسطين، وما حدث فى القاهرة فى الأسبوع هو دليل أن الشعوب مع خيار المقاومة وليس الاستسلام، داعيا حسن نصر الله إلى اعتبار شهداء وأطفال سوريا كأطفال وشهداء لبنان.

ودعا عادل الشعب السورى إلى التمسك بخيار الثورة وخيار السلمية، ورفض أى من حلول التسوية مع بشار الأسد، مشيرا إلى أن الأنظمة الاستبدادية يجب أن تقتلع من أماكنها، مشيرا إلى أن استمرار التظاهرات السلمية يوميا، يؤدى إلى تفكك نظام بشار الأسد يوميا، يا شعب سوريا استمروا فى تحركاتكم السلمية واصبروا واحتسبوا شهداءكم فالخير ينتصر فى النهاية.

28 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=482420
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More