Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، أغسطس 28، 2011

مرشحان على منصب نقيب المحامين فى ثانى أيام فتح باب الترشح

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

شهد اليوم الثانى من أيام فتح باب الترشح لانتخابات نقابة المحامين، إقبالا أقل من اليوم الأول، وتقدم المحاميان، مجدى راشد ورأفت نوار، بأوراق ترشحهما على موقع نقيب المحامين، ليصل عدد المرشحين على المنصب إلى أربعة حتى الآن، بعد أن تقدم أمس، السبت، كل من الدكتور محمد كامل، نائب رئيس حزب الوفد، ووكيل النقابة السابق، وسامح عاشور نقيب المحامين الأسبق.

كما وصل عدد المرشحين على عضوية مجلس النقابة العامة إلى 41 مرشحًا، تقدم 29 منهم بأوراق ترشحهم فى أول أيام فتح باب الترشح، فى حين تقدم اليوم الأحد 12 مرشحًا آخرين.

وأكد رأفت نوار، المرشح على موقع نقيب المحامين، على ضرورة أن تكون هناك دماء جديدة تقود العمل النقابى داخل نقابة المحامين، خاصة من العناصر الشابة، قائلا "على من احتكروا العمل النقابى على مدار ثلاثة عقود أن يرحلوا"، مشددًا على أهمية أن يقوم المحامون القوميون بدورهم نحو استعادة النقابة إلى مجدها ودورها الوطنى، مشيرا إلى أنه سيهتم بالشباب وبمشاكل العلاج والمعاشات اهتماما كبيرًا.

وقال منتصر الزيات، مقرر لجنة الحريات السابق، إنه سيتقدم بأوراق ترشحه على منصب نقيب المحامين ظهر غد، الاثنين، وبعدها سيعقد مؤتمراً صحفياً بمقر النقابة العامة، سيعلن فيه عن ملامح برنامجه الانتخابى، فيما أوضح المحامى مختار نوح أنه سيتقدم بأوراق ترشحه على منصب النقيب فى 6 سبتمبر المقبل.

ومن أبرز المرشحين على موقع نقيب المحامين حتى الآن، سامح عاشور، والدكتور محمد كامل، ومنتصر الزيات، ومختار نوح، وطلعت السادات، ومجدى راشد، ورأفت نوار.

28 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=482438
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More