Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، أغسطس 28، 2011

الإسلاميون يقاطعون إفطار كنيسة مارمينا بإمبابة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أكد الشيخ مدحت عمار، أحد قادة السلفية فى إمبابة، أن كلا من السلفيين وجماعة الإخوان المسلمين سيقاطعون إفطار الوحدة الوطنية المقرر له اليوم، الأحد، بكنيسة مارمينا بإمبابة.

وأوضح عمار أن السبب الرئيسى لمقاطعة السلفيين والإخوان للإفطار هو القمص أبانوب جاد الكريم صاحب الدعوة للإفطار، وذلك لوجود شقيقين له وهما كل من ذكى جاد الكريم، وكريم جاد الكريم، المتهمين فى أحداث الفتنة الطائفية التى وقعت مؤخرا فى إمبابة عند كنيسة مارمينا والعذراء والمطلوبين على ذمة القضية.

وأضاف عمار أن القمص أبانوب يسعى لإنقاذ أشقائه فقط، وليس معنى ذلك أن السلفيين والإخوان فى إمبابة يقاطعون النصارى، بل هى مقاطعة لشخص القمص أبانوب، لافتا إلى أن العلاقة بين السلفيين والأخوة الأقباط فى إمبابة تجمعهم علاقات طيبة ووطيدة، لأن الجميع شركاء فى وطن واحد وأصحاب دولة واحدة ويطبق عليهم قانون واحد.

ولفت عمار إلى أنه أجرى عددا من المكالمات الهاتفية مع القيادات السلفية والإخوانية بإمبابة ومنهم الشيخ محمد على سليمان، والشيخ عبد الناصر حسين، وأيمن محمود صادق "الإخوان المسلمين" والشيخ جمال فايد.

وأنهى عمار حديثه قائلا: "لو دعينا من أى شخص آخر للبينا الدعوة على الفور كما لبينا دعوة المستشار هانى عزيز والقس شاروبيم من قبل".

يأتى ذلك بعدما أعلنت محافظة الجيزة عن مشاركة الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة أهالى إمبابة من المسلمين والمسحيين إفطار الوحدة الوطنية التى تقيمه كنيسة مارمينا اليوم الأحد، وذلك تحت شعار "مائدة المحبة"، وبدعوة من القمص أبانوب جاد الكريم.

29 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=482485
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More