Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، أغسطس 28، 2011

"العمال المصرى" يصدر بيانه التأسيسى وينفى علاقته بـ"النقابات المستقلة"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

باسم حلقة المتحدث الرسمى باسم حزب العمال المصرىباسم حلقة المتحدث الرسمى باسم حزب العمال المصرى

Add to Google

أصدر حزب العمال المصرى تحت التأسيس بيانه التأسيسى فى اجتماعه يوم الخميس الماضى بمقر الحزب المؤقت بمدينة نصر وأكد الحزب فى بيانه على مسودة بالمبادىء الأساسية التى يؤمن بها ويسير عليها ومن أهمها حرية العقيدة وأن الوطن للجميع وتحقيق مكتسبات الثورة والتأكيد على دور المرأة وأن الشعب هو المصدر الرئيسى للسلطات والحفاظ على هوية وكرامة المواطن المصرى فى الداخل والخارج.

ومن جانبه صرح باسم حلقة المتحدث الرسمى باسم الحزب لليوم السابع أنه ليس للحزب أى علاقة من قريب أو بعيد بالاتحاد المصرى للنقابات المستقلة، وأضاف أن الحزب سيعمل على تعزيز دور هيئات ومؤسسات ومنظمات المجتمع المدنى وحقوق الإنسان بما لا يتنافى مع الدستور والقانون وأن االأمن القومى المصرى جزء لا يتجزأ من الأمن القومى العربي, كما أكد ضرورة تحديد حد أدنى وأقصى للأجور طبقا للمعايير العالمية وأن من أهداف الحزب تقليل الاعتماد على العون الخارجى لبناء اقتصاد مستقل قائم على الاكتفاء الذاتى.

وقد أقرت الهيئة ما يلى:
1- إصدار البيان التأسيسى.
2- الموافقة على مسودة المبادىء الأساسية للحزب.
3- إصدار بيان صحفى بالإعلان عن قيام الحزب رسميا.
4- الموافقة على تفويض باسم حلقة متحدثا رسميا ووكيل لمؤسسى الحزب وإرجاء النظر فى اختيار وكيل المؤسسين الثانى وكذلك تشكيل الهيئة العليا للحزب للاجتماع القادم لاتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من الأعضاء المؤسسين للترشح.

28 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=482020
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More