Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، أغسطس 28، 2011

كبير الأطباء: لم تتم سرقة ملف واحد من أحراز الشهداء

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

الدكتور إحسان كميل جورجى كبير الأطباء الشرعيينالدكتور إحسان كميل جورجى كبير الأطباء الشرعيين

Add to Google

أكد الدكتور إحسان كميل جورجى، كبير الأطباء الشرعيين، أن المخازن التى تمت سرقتها فجر اليوم، الأحد، يوجد بها "الكهنة القديمة"، ولا تمت بصلة لأوراق وملفات أحراز شهداء ومصابى الثورة، موجها الاتهامات للعاملين بالمصلحة بأن يكون واحد منهم هو من قام بسرقتها، لأن من اقتحم المصلحة يعرف مداخلها ومخارجها تماما، على الرغم من وجود 10 مخازن أخرى فقام بسرقة مخازن الخردة.

وقال كبير الأطباء فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنه لم تتم سرقة أى ملف من أحراز شهداء ومصابى ثورة 25 يناير، وإن المخازن التى تم سرقتها لا يوجد بها سوى أجهزة تكييفات قديمة، خردة قديمة، وكاوتشات سيارات العربيات القديمة، وهذا المخزن، لافتا إلى أنه لا يتم وضع أحراز وملفات، تخص الرأى العام بهذه الصورة غير المؤمنة، حيث إن الحراسات موجودة بشيفتات معينة.

وأضاف جورجى أن هذا المبنى به 10 مخازن من ضمنها مخازن ملفات الشهداء والمصابين، ولكن لم تتم سرقة سوى هذين المخزنين، ما يعنى أن الذى دخل مقر مصلحة الطب الشرعى كان يعرف جيدا المكان وخريطته، وهذا يلقى بالاتهام على موظفى المصلحة "موجها الاتهام للعاملين بالمصلحة بأن واحدا منهم قام باقتحام المخازن"، وأنه تم تحرير محضر واتهم فيه العاملين- على حد قوله- وليس كما أشيع بأن مجهولين قد اقتحموا المصلحة لأخذ ملفات وأحراز شهداء الثورة.

وقال جورجى، إنه سيقدم طلبا للوزارة لزيادة تأمين المصلحة بشكل جيد فى الأيام القادمة، وخاصة مع وجود ملفات وأحراز مهمة، حتى يتم التعرف على هؤلاء المجهولين والتحقيق معهم.

28 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=482353
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More