Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، أغسطس 28، 2011

للمرة الثانية.. اتحاد النقابات المستقلة يؤجل إقرار اللائحة الأساسية

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

اجتمع مساء أمس السبت وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم مجلس إدارة الاتحاد المصرى للنقابات المستقلة لمناقشة اللائحة الأساسية للاتحاد، وانتهى الاجتماع دون إقرار اللائحة للمرة الثانية على التوالى.

من جانبه صرح أحمد رفعت، رئيس اللجنة الإعلامية بالاتحاد، أن الاتحاد أصدر بيانا للتضامن مع العاملين بقصور الثقافة والذين تم فصل بعضهم ونقل البعض الآخر تعسفيا دون أسباب تذكر سوى أنهم طالبوا باستئناف صرف الحوافز المتوقفة منذ تعيين سعد عبد الرحمن رئيس الهيئة الحالي،مؤكدا أن مجموعة من اتحاد النقابات المستقلة اجتمعت مع أحمد زحام نائب رئيس الهيئة مساء أول أمس ووعدهم بالتراجع عن قرارات الفصل إلا أن العاملين أكدوا أن هذا القرار لم يفعل بعد لإصرار رئيس الهيئة على تقديمهم اعتذار رسمى.

وقال كمال أبو عيطة، رئيس نقابة الضرائب العقارية، أن الخطوة القادمة هى الاجتماع بعماد أبو غازى، وزير الثقافة، وفى حالة عدم حل تلك المشكلة فهناك حلول أخرى منها الاعتصام والاضراب المفتوح.

كما أصدر الاتحاد بيانا يتضامن فيه مع العاملين النقابيين بشركة الانتاج الإعلامى بعد مجازاة رئيس النقابة العامة المستقلة بخصم 16 يوما وذلك لمطالبته أثناء الجمعية العمومية للشركة بالتحقيق فى تقرير الجهاز المركزى للمحاسبات ومحاسبة المسئولين عن الفساد الذى ورد فيه.

29 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=482453
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More