Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، أغسطس 28، 2011

وزير التعليم يتعهد بإنهاء "أزمة الكشوف" بانتخابات نقابة المعلمين

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

الدكتور أحمد جمال الدين موسى وزير التربية والتعليمالدكتور أحمد جمال الدين موسى وزير التربية والتعليم

Add to Google

أكد الدكتور أحمد جمال الدين موسى، وزير التربية والتعليم، أنه سيجرى اتصالات بمديرى المديريات التعليمية فى المحافظات لإلزامهم بالإعلان عن أسماء المرشحين لانتخابات نقابة المهن التعليمية المقبلة، والتى تبدأ 14 سبتمبر القادم، وأسماء الناخبين من المعلمين وكشوف بمقار التصويت، يأتى ذلك بعدما أخطره معلمو جماعة الإخوان المسلمين بامتناع المديريات حتى الآن عن إعلان هذه الكشوف رغم قرب موعد انطلاق الجولة الأولى على مستوى الإدارات التعليمية.

وأوضح الوزير، خلال لقاءٍ جمعه بمعلمى الإخوان واللجنة التنسيقية لمدرِّسى مصر واستمر 3 ساعات مساء اليوم داخل وزارة التعليم، أنه يؤيد تحديد 1200 جنيه كحد أدنى لأجور المعلمين إلا أن الأمر، وفق قوله، يحتاج إلى برلمان يقره مما يحول دون تطبيقه قبل الانتخابات التشريعية القادمة.

وأضاف الوزير، أن المعلمين سيحصلوا على إجمالى حوافز يزيد عن 200 % شهرياً أسوة بجميع العاملين بالدولة، وذكر أن نقص التمويل هو العائق أمام تعيين كل المعلمين، مشيراً إلى تعديل منظومة اختبارات الكادر وتحويلها إلى تدريبات بالأكاديمية المهنية للمعلمين إضافةً لتقارير سنوية من المدرسة والموجِّهين.

من جهته قال عبد الناصر على، ممثل حركة "معلمون بلا نقابة" التى شاركت فى اللقاء، أن المعلمين طلبوا من الوزير إعفاءهم من مصروفات التدريب للترقية داخل أكاديمية المعلم، واستطرد "طالبنا الوزير بمزيد من التواصل الميدانى مع المدرسين والاعتماد على الجولات الميدانية خاصةً أننا لاحظنا وجود فجوة بينه وبيننا وهو ما ظهر بوضوح أثناء الحديث عن انتخابات النقابة".

28 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=482119
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More