Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، أغسطس 28، 2011

أهالى الضباط المختفين بسيناء يبحثون عنهم فى العريش

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

انتقل عدد من أهالى ضباط وزارة الداخلية المختطفين فى سيناء منذ 4 فبراير الماضى إلى مدينة العريش للبحث عن أبنائهم مستعينين بعدد من أبناء المحافظ كما زاروا بعض أماكن البدو والعناصر التى تنتمى إلى الجماعات المتشددة للبحث والسؤال عن مصير أبنائهم بعد فشل كافة الأجهزة فى التوصل لهم فيما وزعوا مصاحف أمس على عدد من أهالى العريش بميدان الحرية.

كان كل من الرائد محمد مصطفى الجوهرى ، والنقيب شريف المعداوى، والملازم أول محمد حسين من مديرية أمن الدقهلية، تم تكليفهم بمأمورية عمل لمدة أسبوعين قبل اندلاع ثورة‮ ‬25‮ ‬يناير بثلاثة أيام ونزلوا فى فندق بالم بلازا بالعريش وبعد إلغاء المأمورية قرروا العودة إلى محافظتهم يوم 4 فبراير ‬واستقلوا سيارة الرائد محمد الجوهرى،‮ ‬واختفى أثرهم، وبعد‮ ‬4‮ ‬أيام من اختفائهم تم العثور على‮ ‬السيارة محترقة.

وتشير المصادر إلى احتمالية تعرضهم للاختطاف فى منطقة محصورة بين قريتى سالمانة والميدان غرب العريش ومن المنتظر إعادة البحث عنهم بعد قرار المجلس العسكرى بكشف لغز اختفائهم.

28 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=482047
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More