Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، أغسطس 28، 2011

خلال أيام.. "التضامن" تحدد عدد أسطوانات البوتاجاز للأسر بنظام الكوبون

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

الدكتور جودة عبد الخالق وزير التضامن والعدالة الاجتماعيةالدكتور جودة عبد الخالق وزير التضامن والعدالة الاجتماعية

Add to Google

يعقد الدكتور جودة عبد الخالق، وزير التضامن والعدالة الاجتماعية، خلال أيام، اجتماعاً مع مديرى مديريات التموين، لبحث الوسائل المتعلقة بمشروع توزيع أسطوانات البوتاجاز بنظام الكوبون، والمقرر البدء فى تنفيذه عقب إجازة عيد الفطر المبارك فى محافظتى الوادى الجديد والبحر الأحمر، كتجربة أولى قبل تعميمه فى باقى المحافظات، حيث تنسق الوزارة حالياً مع وزارة البترول لدراسة تحديد عدد أسطوانات البوتاجاز الخاصة بكل أسرة، وفقا لعدد أفراد كل أسرة على حدة، وذلك بشكل نهائى بعد مراجعة المقترحات السابقة التى تضمنت حصول الأسرة المكونة من فرد إلى فردين على أسطوانة شهريا وثلاثة أو أربعة أفراد تحصل على أسطوانة ونصف وأكثر من أربعة أفراد تحصل على أسطوانتين شهريا.

وقال الدكتور جودة عبد الخالق، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن البدء فى تنفيذ مشروع توزيع أسطوانات البوتاجاز المنزلية بنظام الكوبون، جاء بعد استطلاع مركز المعلومات بمجلس الوزراء الذى أجراه على بعض المواطنين من خلال إجراء اتصالات تليفونية بهم لمعرفة آرائهم حول توزيع أسطوانات البوتاجاز بنظام الكوبون، وجاءت النتيجة أن 81% من المواطنين أبدوا موافقتهم على المشروع، إضافة إلى استطلاع مركز البحوث الاجتماعية والجنائية، والذى أكد أن 66% من المواطنين أبدوا موافقتهم على توزيع البوتاجاز.

وأضاف جودة، أن الهدف من توزيع أسطوانات البوتاجاز بنظام الكوبونات، هو القضاء على إهدار الأموال المخصصة لدعم البوتاجاز، والتى تبلغ حاليا 14 مليار جنيه، إضافة إلى التأكد من استخدام البوتاجاز للأغراض المنزلية ووصولها إلى مستحقيها بالسعر المدعم، بعيدا عن تهريب الأسطوانات إلى السوق السوداء، وبيعها بأسعار مرتفعة، لافتا إلى أنه تم مخاطبة وزارة البترول بضخ كميات كبيرة من البوتاجاز خلال أيام عيد الفطر المبارك، لتلبية احتياجات جميع المواطنين فى مختلف المحافظات، مع ضرورة تكثيف الرقابة من قبل مفتشى التموين والإدارة العامة لمباحث التموين لمرور على المستودعات ومنافذ توزيع البوتاجاز للتأكد من بيعها بالسعر المدعم.

28 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=482118
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More