Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، أغسطس 28، 2011

"الصحة" تحول مخالفات مستشفى "القاهرة الجديدة" إلى الشئون القانونية

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

د. هشام شيحة رئيس قطاع الطب العلاجى بوزارة الصحةد. هشام شيحة رئيس قطاع الطب العلاجى بوزارة الصحة

Add to Google

أكد د. هشام شيحة، رئيس قطاع الطب العلاجى بوزارة الصحة والسكان، أن اللجنة التى تم تشكيلها يوليو الماضى، لفحص النواحى المالية والإدارية بمستشفى القاهرة الجديدة، بعد تلقى شكاوى عديدة من العاملين بها حول وجود مخالفات جسيمة قامت بها إدارة المستشفى، انتهت إلى تحويل المخالفات التى تم رصدها إلى الشئون القانونية بالوزارة.

وبالنسبة للتأخر فى صرف مستحقات العاملين بالمستشفى، خاصة العاملين المؤقتين، أوضح شيحة أنه سيتم صرف مستحقات جميع العاملين، لافتا إلى أن اللجنة وجدت فائضا كبيرا من العمالة المؤقتة بالمستشفى، مما أدى إلى إنهاء التعاقد مع الزائدين عن حاجة المستشفى منذ 30يونيو الماضى، حيث سيتم الاكتفاء بالعمالة التى يحتاجها العمل فقط مع حصول جميع المتعاقدين على مستحقاتهم المالية.

وتشهد المستشفى حاليا حالة من التذمر بسبب التأخر فى صرف مستحقات العاملين المادية، على الرغم من تغير إدارة المستشفى، والتى تسببت بشكل أساسى فى تلك الأزمة، منذ 4 أغسطس الجارى.

الجدير بالذكر أن د.عمرو حلمى، وزير الصحة و السكان، أقال كل من د.معتز الشافعى مدير مستشفى القاهرة الجديدة ونائبه د.سيد مرسى، عقب جولة الوزير المفاجئة على المستشفيات القريبة من أكاديمية الشرطة، قبيل بدء محاكمة الرئيس السابق محمد حسنى مبارك، للتأكد من رفع درجة الطوارئ بها ، إلا أنه فوجئ بعدم وجود أى استعدادات تذكر داخل المستشفى، مما أدى إلى إقالة المدير و نائبه، و تكليف د.نور الدين عامر، رئيس المنطقة الطبية التابعة لها المستشفى بإدارتها بشكل مؤقت حتى يتم تعيين مدير آخر.

29 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=482499
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More