Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، أغسطس 28، 2011

عودة المتظاهرين أمام السفارة الإسرائيلية بعد هدوء طوال اليوم

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

توافد عدد من المتظاهرين أمام السفارة الإسرائيلية اليوم، للتأكيد على مطالبهم بإغلاق مقر السفارة وطرد السفير الإسرائيلى من القاهرة، وسحب السفير المصرى من تل أبيب، مرددين هتافات: "صور ذيع حق الشهداء مش هيضيع" و"مش هنصدر تانى غاز هنولع فى اليهود بجاز".

من جانب آخر، استمر التظاهر أمام السفارة، فى ظل انقطاع التيار الكهربائى بشارع السفارة الإسرائيلية، فى الوقت الذى اكتفت قوات الأمن بتأمين محيط السفارة بـ6 مدرعات موجودة بالممر المؤدى للسفارة ومجموعتين من الشرطة العسكرية والأمن المركزى.

يأتى هذا بعد ما شهده كوبرى الجامعة أمام السفارة حالة من الهدوء على مدار اليوم، وقيام رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة بالتنسيق مع قوات الشرطة العسكرية المسئولة عن تأمين السفارة بإخلاء الشوارع المحيطة من الباعة الجائلين تماما.

28 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=482143
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More