Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، أغسطس 28، 2011

هدوء بمناطق الأنفاق ومصادر تنفى إقامة منطقة عازلة حولها

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

قالت مصادر أمنية ومحلية إن مناطق الأنفاق بين مصر وقطاع غزة تشهد حالة من الهدوء التام، وهناك انخفاض كبير فى تهريب البضائع من مصر إلى غزة، وأوضحت المصادر أن تراجع تهريب البضائع يرجع إلى التشديدات الأمنية على مداخل سيناء.

ونفى مصدر أمنى رفيع المستوى ما تردد عن إقامة منطقة عازلة حول الأنفاق، مشيرا إلى أن الأمر مجرد شائعات فقط، وأوضح أنه كانت هناك مخططات لعمل منطقة تجارة حرة مع قطاع غزة، إلا أنها لم تنفذ كما أن مخطط عزل الأنفاق سبق وأثير خلال النظام السابق ولم ينفذ، مشيرا إلى أن المنطقة الحدودية لن تهد أى تغييرات فى الفترة الحالية.

كما نفى شهود عيان وبعض أصحاب البيوت الحدودية ما تردد عن وصول معدات لتدمير الإنفاق بين مصر وغزة، موضحين أن هناك معدات انسحبت كانت تعمل فى الجدار الفولاذى الذى توقف عند الكتل السكنية.

وكانت السلطات المصرية قد ضبطت أكثر من 15 نفقا الفترة الماضية وصادرت كميات من البضائع ومواد البناء.

29 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=482460
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More