Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، أكتوبر 12، 2011

النيابة العسكرية تقرر حبس 28 من المتهمين فى أحداث ماسبيرو

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

قررت النيابة العسكرية اليوم حبس 28 من المتهمين المسلمين والأقباط فى أحداث المصادمات والعنف التى شهدتها منطقة "ماسبيرو" أمام مبنى اتحاد الإذاعة والتلفزيون التى جرت مساء أمس الأول الأحد، لمدة خمسة عشر يوما على ذمة التحقيقات.

وبدأت النيابة العسكرية تحقيقاتها فى هذه الأحداث أمس الاثنين. وأشار مصدر مسئول إلى أن مباشرة القضاء العسكرى للتحقيقات مع المتهمين المدنيين فى تلك الأحداث يعد اختصاصا أصيلا للقضاء العسكرى فى ضوء ما شهدته الأحداث من تعديات على القوات المسلحة وعناصرها المتواجدة بمنطقة ماسبيرو.

كما أوضح المصدر أن المتهمين المقبوض عليهم شاركوا فى أعمال تخريب واعتداءات على أفراد من القوات المسلحة وإحراق ممتلكات تخص الجيش المصرى.

كانت النيابة العامة قد أجرت معاينة صباح أمس لموقع الاشتباكات للوقوف على حجم التلفيات والخسائر التى وقعت بالمنطقة، وتبين من المعاينة وقوع تلفيات وحرائق بعدد من المبانى والسيارات الحكومية وسيارات ومدرعات الجيش والسيارات الخاصة ببعض المواطنين.

12 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=510358
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More