Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، أكتوبر 12، 2011

نيويورك تايمز: استقالة الببلاوى ضربة جديدة للاقتصاد المصرى

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

وزير المالية ونائب رئيس الوزراء حازم الببلاوىوزير المالية ونائب رئيس الوزراء حازم الببلاوى

Add to Google

اعتبرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية استقالة وزير المالية ونائب رئيس الوزراء، حازم الببلاوى بعد ثلاثة أشهر من استلامه المنصب، ضربة جديدة للاقتصاد المصرى فى وقت يعانى فيه من اضطرابات عمالية وخسارة إيرادات السياحة بعد الثورة التى أطاحت بحكم الرئيس السابق، حسنى مبارك.

وقالت الصحيفة الأمريكية إن الببلاوى قدم استقالته عندما شعر بأن الحكومة فشلت فى مسئوليتها الرئيسية فى توفير الأمن، غير أن رحيله يتأتى بعد عدة دعوات متزايدة لتغيير هيكل الحكومة التى يقودها المجلس العسكرى، مما أثبت أن غضب الرأى العام جراء ما حدث فى ماسبيرو، قد وصل بكل ما يحمل من امتعاض إلى أعلى مستويات الحكومة.

وقال الببلاوى فى حوار له على قناة فضائية إن السلطة العسكرية حاولت أن تمنعه من الاستقالة خوفا من أن تلحق استقالته ضررا جديدا بالاقتصاد المتعثر.. "هم يخشون من النتائج، والدولة لا تتحمل هذا الآن"، مشيرا إلى أنه نفسيا لم يعد قادرا على أداء مهام عمله.

ومن ناحية أخرى، عرض رئيس الوزراء، عصام شرف استقالته على المجلس، إلا أن الأخير رفضها.

12 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=510931
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More