Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، أكتوبر 12، 2011

"نور" وجميلة إسماعيل و"الصاوى" وجمال حنفى مرشحون للبرلمان فى وسط البلد

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

كشف محمد فاروق رئيس لجنة الانتخابات بحزب غد الثورة، عن خوض الدكتور أيمن نور، مؤسس حزب غد الثورة، الانتخابات البرلمانية القادمة على النظام الفردى عن الدائرة السابعة، والتى تضم الدرب الأحمر ومنشية ناصر والجمالية وباب الشعرية، على قائمة التحالف الديمقراطى.

وأوضح فاروق أن احتمالية خوض "نور" الانتخابات البرلمانية لا تتعارض مع ترشحه للرئاسة، خاصة أنه سبق وخاض الانتخابات الرئاسية الماضية وهو عضو فى مجلس الشعب.

وعلم "اليوم السابع" أن الأسماء المطروحة لخوض الانتخابات البرلمانية على القائمة عن "التحالف الديمقراطى" فى دائرة وسط القاهرة التى تضم مناطق الدائرة السالفة الذكر، إضافة إلى الزمالك وقصر النيل وعابدين، هى الإعلامية جميلة إسماعيل عن حزب غد الثورة، ومحمد الصاوى وزير الثقافة السابق عن حزب الحضارة، والنائب السابق للإخوان المسلمين جمال حنفى.

وأكدت المصادر خوض الكاتب الصحفى إبراهيم عيسى بدائرة قويسنا بمحافظة المنوفية على قائمة "التحالف الديمقراطى".

13 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=511133
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More