Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، أكتوبر 12، 2011

الخارجية: اتصال كلينتون لتقديم التعازى فى ضحايا ماسبيرو

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أكد وزير الخارجية محمد عمرو فى اتصال هاتفى مع وزيرة الخارجية الأمريكية هيلارى كلينتون على أن أحداث ماسبيرو لا تعبر بالمرة عن الترابط بين جميع أطياف الشعب المصرى، الذى أظهرته ثورة يناير بجلاء وقوة.

وقال المستشار عمرو رشدى المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية إن اتصال الوزيرة كلينتون كان يدور حول تقديم تعازى الحكومة الأمريكية فى ضحايا أحداث ماسبيرو ليلة يوم الأحد الماضى.

وأضاف المتحدث أن عمرو أكد خلال الاتصال على عزم الحكومة المصرية التعامل بجدية مع تلك الأحداث والتحقيق فيها بصورة وافية بما يظهر كافة خلفياتها ومسبباتها، وذلك من خلال قرار الحكومة بتشكيل لجنة قضائية لتقصى الحقائق من بدايتها.

كما أشار وزير الخارجية إلى الإجراءات التى تزمع الحكومة المصرية اتخاذها لضمان الحقوق الدينية لجميع المواطنين، وفى مقدمتها إصدار قانونى دور العبادة الموحد وتجريم التمييز.

13 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=510948
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More