Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، أكتوبر 12، 2011

الوفد يقدم قائمته الثلاثاء..وحمزاوى وإسحاق والعزبى على رؤوس الفردى

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أكد حسام الخولى سكرتير مساعد حزب الوفد وعضو الهيئة العليا أن الحزب سوف يتقدم بقائمة الانتخابية إلى اللجنة العليا للانتخابات يوم الثلاثاء المقبل، بعد انتهاء لجنة وضع القائمة من عملها بعد عمل دائم منذ 5 أيام سابقة برئاسة الدكتور السيد البدوى رئيس الحزب لساعات تترواج ما بين 7 إلى 9 ساعات فى اليوم الواحد.

وأرجع الخولى تأجيل الحزب التقدم بقائمته الانتخابية إلى يوم الثلاثاء لإعطاء مهلة واسعة أمام الحزب لإجراء تغيرات طارئة على القائمة، وهى أن يتقدم أى من شخصيات بارزة من الشخصيات العامة لخوض الانتخابات على قائمة الوفد.

وفى نفس السياق كشفت مصادر عن خوض الحزب الانتخابات القادمة بقائمة يتصدرها شخصيات عامة، ومنها عمرو حمزاوى رئيس حزب مصر الحرية، وجورج إسحاق المنسق السابق بحركة "كفاية"، والدكتور أحمد العزبى صاحب سلسلة الصيدليات الشهيرة على قائمة الشخصيات العامة.

13 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=510970
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More