Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، أكتوبر 12، 2011

"المواطن المصرى" و"الحرية" يؤجلان تقديم أوراق المرشحين الأربعاء المقبل

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

الدكتور صلاح حسب الله وكيل مؤسسى حزب المواطن المصرىالدكتور صلاح حسب الله وكيل مؤسسى حزب المواطن المصرى

Add to Google

قال الدكتور صلاح حسب الله، وكيل مؤسسى حزب المواطن المصرى، إن الحزب سيعقد اجتماعًا غدا، الخميس، مع عدد من أمناء المحافظات للانتهاء من الشكل النهائى للقوائم الانتخابية، مؤكدا أن الحزب انتهى من ثلث القوائم، إلا أنه يواجه مشكلة فى ترتيبها، حيث يطالب البعض بترأس القوائم، وهو الأمر الذى خلق العديد من الخلافات الداخلية.

وأضاف فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن خلاف ترتيب القوائم الانتخابية سيؤجل التقدم بأسماء مرشحيه حتى الأربعاء المقبل، بعدما كان مقررًا تقديم الأسماء الجمعة المقبل.

وأكد معتز محمود، رئيس حزب الحرية، أن الحزب سيتقدم بأسماء مرشحيه الأربعاء المقبل، بعد الانتهاء من جميع القوائم، وأكد أن الحزب اختار مرشحيه بحسب قوتهم وتمتعهم بالجماهيرية والشعبية فى الدوائر الانتخابية، وأنه استبعد الوجوه المستفزة والفاسدة من أعضاء "المنحل" حتى لا يعكف الناخبون عن تأييد الحزب، وأشار إلى أن الحزب سيتقدم بـ498 مرشحًا، وينافس على جميع الدوائر بمحافظات الجمهورية.

13 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=510996
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More